---
الداعمون حتى الآن:
الشروط والأحكام
مرحبا بكم في حملة هدف1:

مرحبا بكم في حملة هدف1:
حملة1GOAL /هدف1: توفير التعليم للجميع والحملة العالمية للتعليم (GCE)، هي منظمات غير ربحية، وتتكون عضويتها من تحالف لمنظمات مستقلة تعنى بالعمل التطوعي، بما في ذلك المنظمات غير الحكومية والاتحادات النقابية. ومعا، أطلقت كل من حملة هدف1: توفير التعليم للجميع والحملة العالمية للتعليم حملة بعنوان "حملة هدف1: توفير التعليم للجميع" ("الحملة") ، والهدف منها هو تشجيع التعليم للأطفال. وتقع المسؤولية الرئيسية للإدارة العملية التشغيلية اليومية للحملة على عاتق هدف1 وهي أيضا مسؤولة عن هذا الموقع ومحتوياته.

تنطبق شروط الاستخدام هذه على موقع حملة هدف1 على شبكة الإنترنت , www.join1goal.org

( "الموقع").

الاستخدام العام للموقع:

قبل استخدام الـ موقع، يرجى تخصيص بعض الوقت لمراجعة الشروط الأساسية وسياسة الخصوصية (المدرجة هنا كمرجعية). وباستخدام موقعنا على شبكة الإنترنت، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام، وأية تحديثات تجرى عليها والتي يتم نشرها من وقت لآخر (دون إشعار مسبق).

الدخول إلى الموقع:

يسمح بالدخول إلى الموقع بصورة مؤقتة، وتحتفظ حملة هدف1 بالحق في سحب أو تعديل الخدمة التي تقدمها على الموقع دون إشعار (أنظر أدناه). ولا تتحمل حملة هدف1 المسؤولية إذا كان لأي سبب من موقع غير متوفر في أي وقت ولأي فترة.

الاستخدام:

يمكنك فقط استخدام الموقع وفقا لشروط الاستخدام هذه، ولأغراض مشروعة وسليمة والتي تشمل الالتزام بكافة القوانين واللوائح السارية ومدونات الممارسة داخل [المملكة المتحدة] أو أي دولة أخرى يتم الدخول منها إلى الموقع.

وبوجه خاص، فإنك توافق على القيام بما يلي:

* توفير معلومات صحيحة ودقيقة ومحدثة وكاملة وغير مضللة، وفقا لمتطلبات حملة هدف1.

* عدم إضافة أو إدخال أو نشر أو توزيع أية معلومات على أو من خلال الموقع الذي هو والتي قد تكون ضارة، مبتذلة، فاحشة أو تهدف للتشهير أو ضارة، أو تهدف إلى إلحاق الأذى المادي أو المعنوي بالآخرين، سواء عن عمد أو عن غير قصد أو مواد عنصرية أو غير قانونية أو مهينة.

* عد إضافة أو إدخال أو نقل أو توزيع أية مواد تشكل تعديا على حقوق الملكية لأي طرف ثالث، بما في ذلك الملكية الفكرية وحقوق الخصوصية.

* عدم تحميل أو إضافة أو إدخال أو إرسال مواد عبر البريد الإلكتروني أو نقل أية مواد غير مرغوب بها أو غير مصرح بها كالبريد غير المرغوب به، والبريد المزعج، وسلسلة رسائل وغيرها، من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت.

دون المساس بأي حق من حقوقنا الأخرى، وحيث أننا نعتقد بصورة مقنعة (حسب تقديرنا المطلق) أنك قمت بانتهاك أي من شروط الاستخدام هذه، فإن حملة هدف1 تحتفظ لنفسها بالحق في أي وقت في وقف الخدمات المقدمة على الموقع، أو إزالة أية مواد من هذا الموقع، أو إلغاء تسجيلك دون إشعارك مسبقاً بذلك، و/أو منعك من دخول الموقع.

إذا كنت ترغب في استخدام أخر للمواد الواردة على موقعنا، خلافاً لما هو مبين أعلاه، يرجى إرسال طلبك إلى أ info@join1goal.org هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و spambots, تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته ، ويجب أن تمتثل جميع الوصلات والروابط بالقوانين واللوائح السارية.

حقوق التأليف، والعلامة التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية:

فيما عدا ما يتم الإشارة إليه بوضوح، فإن جميع الصور والرسوم التوضيحية والرسوم والنماذج والتصميمات (بما في ذلك تصاميم المنتج) والرسومات والرموز والصور والنصوص والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو وغيرها من المواد التي تظهر كجزء من موقع، إضافة إلى الخيارات واختيار وترتيب و تنظيم كل ما تقدم، وهذا الموقع نفسه ( "المحتوى" برمته) تخضع لحقوق التأليف والنشر والعلامة التجارية وعلامة الخدمة و/ أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية أو التراخيص، وحقوق الدعاية والخصوصية، وجميع الحقوق في جميع أنحاء العالم، والعناوين والمخاطبات والمصالح المملوكة أو المرخصة لحملة هدف1، على الرغم من إمكانية تضمين حقوق التأليف لطرف ثالث من وقت لآخر. وأية علامات تجارية وأسماء مستخدمة في الموقع هي ملك لأصحابها، ومحمية بموجب حقوق التأليف والنشر في المملكة المتحدة والحقوق الدولية وغيرها من قوانين الملكية الفكرية.

ويمكنك تحميل المواد ونماذج الودجيت من الموقع حيثما يسمح بذلك، بشرط استخدام هذه المواد ونماذج الودجيت طبقاً للقوانين السارية والنافذة، وبصورة خاصة طبقاً للقوانين النافذة والمرعية المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية، وقوانين حماية البيانات، وتحتفظ حملة هدف1 لمنع أو الحد من استخدام المواد ونماذج الودجيت الخاصة بها من قبل أي طرف ثالث. ولا يجوز لك تحميل أو تغيير أي مواد أخرى من الموقع دون إذن. ولا يسمح باستخدام أي من مواد الموقع لتحقيق مكاسب شخصية أو تجارية أو لأغراض التسويق.

رفع وتحميل المواد على موقعنا على الإنترنت:

عدا عن المعلومات الشخصية، التي تخضع لسياسة الخصوصية، فإن كافة التعليقات والمدونات، وردود الفعل وأية اقتراحات وأفكار والمواد الأصلية كالقصص، والأعمال الفنية، ورمز الكمبيوتر، أو منتج أو أفكار تسويقية والكشف عن أي مواد أخرى، قدمت أو عرضت لحملة هدف1 أو من خلال الموقع أو تم الكشف عنها، وقدمت من قبلك لنا (وتعرف بـ"المواد المرفوعة للموقع") يجب أن تبقى ملكا لحملة هدف1. وعملية الكشف وتقديم أو رفع هذه المعلومات أو البيانات وموافقتك على شروط الاستخدام، تشكل تنازلاً لحملة هدف1 عن أي حق من حقوق الملكية الفكرية.

وبوجه خاص، عليك الموافقة بأن أية مواد تسهم برفعها وتقديمها، لن: (1) تكون مدمرة أو ذات طبيعة هجومية أو تشكل سلوكا عدوانيا أو تهدف إلى اغتيال الشخصية، (2) تحتوي على محتوى غير قانوني أو ممنوع (3) تحتوي على البريد الإلكتروني غير المرغوب به أو (4) تشتمل على الإعلانات أو المواد الترويجية والدعائية.

وان تتكفل بأن تمتثل أية مواد تقوم برفعها أو تقديمها بالمعايير المذكورة أعلاه، وأن تتعهد بتعويضنا عن أي انتهاك لهذا الضمان. وتملك حملة هدف1 حصرا جميع هذه الحقوق والألقاب والمصالح، ولها الحق في استخدامها واستنساخها ، والقيام بنشاطات أخرى بناءا على هذه المواد المرفوعة وكشفها ونشرها وتوزيعها وعرضها علنا، دون حدود وبأي شكل من الأشكال عند استخدامها، تجارياً أو خلاف ذلك. كذلك، لا تلتزم حملة هدف1 بالحفاظ على أية مواد يتم رفعها أو تقديمها حسب الثقة، أو دفع أي تعويض للمستخدمين أو بدلات عن أي من هذه المواد، أو الإشارة لأي من المستخدمين مقابل هذه المواد، وحملة هدف1 غير ملزمة بالحفاظ على سرية، واستخدام، و إعادة ، أو النظر في أي من هذه المواد.

تحتفظ حملة هدف1 لنفسها بالحق في اتخاذ أي إجراء تراه ضروريا لمعالجة أو منع أي انتهاك لشروط الاستخدام، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، إزالة أي من مواد الموقع المقدمة من قبل أي من المستخدمين، والحق في الكشف عن هويتك لطرف ثالث والذي يدعي بأن أي من المواد التي تم تحميلها من قبلك على الموقع تشكل خرقا لحقوق الملكية الفكرية أو حقهم في الخصوصية.

وصلات لمواقع وخدمات أخرى:

يوفر موقعنا على شبكة الإنترنت وصلات لموقع/مواقع أخرى، لا تعود لنا ولا نقوم بتشغيلها. ولهذه المواقع المرتبطة سياسات خصوصية وإخطارات وشروط استخدام منفصلة ومستقلة، والتي من المستحسن أن يتم قراءتها بعناية، حيث أنه ليس لدينا أي سيطرة على مثل هذه المواقع، وبالتالي لا تقع على عاتقنا أية مسؤولية أو تبعة إزاء مضمونها أو الطريقة التي تقوم المنظمات القائمة على هذه المواقع بجمع واستخدام أو الكشف عن معلوماتك الشخصية و أمن هذه المعلومات وأسلوب التعامل معها.

الفيروسات والقرصنة وغيرها من الجرائم:

يجب عليك ألا تسيء استخدام الموقع عن طريق تعمد إدخال الفيروسات وأحصنة طروادة (تروجان) والديدان، والقنابل المنطقية، أو غيرها من المواد الخبيثة أو الضارة من الناحية التكنولوجية. ولا يجب عليك محاولة الوصول غير المصرح به للموقع والخادم الذي يستضيف الموقع أو أي خادم، أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات على الإنترنت. ولا يجب الهجوم على الموقع خاصية الهجوم عن طريق الحرمان أو إنكار الخدمة، أو توزيع هذا الهجوم.

وستتولى حملة هدف1 مخاطبة الجهات المعنية بإنفاذ القانون حول أية إجراءات من هذا القبيل، وسوف تتعاون مع هذه السلطات من خلال الكشف عن هويتك لهم. وفي حالة وقوع مثل هذا الانتهاك، فسيتم توقيف الحق الممنوح لك في استخدام هذا الموقع على الفور.

ولا تتحمل حملة هدف1 المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن خاصية الهجوم عن طريق الحرمان أو إنكار الخدمة، أو توزيع هذا الهجوم، أو الفيروسات أو غيرها من المواد الضارة من الناحية التكنولوجية التي قد تصيب معدات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو البرامج أو البيانات أو غيرها من المواد بسبب استخدامك للموقع أو بسب قيامك بتحميل أي من المواد المنشورة على الموقع، أو على أي موقع آخر مرتبط به.

الأمن:

تتولى سياسة الخصوصية تنظيم استخدام المعلومات الشخصية التي قدمتها على هذا الموقع. ونحن نقوم بجمع معلومات أخرى من خلال الموقع، وقد نقوم بأخذ معلوماتك الشخصية ونسبها إلى مجهول، وذلك إما عن طريق جمعها مع معلومات أخرى عن لأفراد آخرين (تجميع ودمج المعلومات) أو عن طريق إزالة الخصائص التي تجعل من هذه المعلومات الشخصية ذات دلالة عليك (نزع هوية معلوماتك). ولا تنطبق سياسة الخصوصية على المعلومات غير المعلومات الشخصية، وليس هناك أية قيود في إطار سياسة الخصوصية على حقنا في جمع ودمج أو نزع هوية معلوماتك الشخصية واستخدامها وتقاسم هذه المعلومات مع أطراف ثالثة. الرجاء الاطلاع على سياسة الخصوصية لدينا لمعرفة المزيد حول الإجراءات التي نتبعها والتي صممت للمساعدة على حماية المعلومات الشخصية الخاصة بك.

مسئوليتنا:

هذا الموقع ومحتوياته، وأية معلومات متوفرة على أو من خلال الموقع يتم توفيرها "كما هي" و "كما هي متوفرة" وبدون أية بيانات تمثيلية أو ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، إلى أقصى حد مسموح به وفقا للقوانين السارية.

وإلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن حملة هدف1 والأطراف الثالثة ذات الصلة بحملة هدف1 تستبعد صراحة، في ما يتعلق بموقعنا على الإنترنت:

* جميع الشروط والضمانات والأحكام الأخرى التي قد تتأتى ضمنياً بموجب التشريعات أو القانون العام أو قانون العدالة.

* أية مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو الأضرار لأي مستخدم ذا صلة بموقعنا، بما في ذلك دون حصر، أية مسؤولية عن الخسارة في الأرباح والعقود، والتوفير، والبيانات، وحسن النية أو أية أضرار أخرى من أي نوع، وإلحاق الأذى المادي أو المعنوي بالآخرين، سواء عن عمد أو عن غير قصد (بما في ذلك الإهمال)، أو الإخلال بالعقد أو غير ذلك، حتى لو كان ذلك متوقعاً.

لا يوجد في شروط الاستخدام هذه ما يحد من مسؤولية حملة هدف1 عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناشئة عن الإهمال، أو التحريف والتزوير أو تحريف لمسألة أساسية، ولا لأية مسؤولية أخرى التي لا يمكن استبعادها أو تقييدها بالقانون.

أمور عامة:

تحتكم شروط الاستخدام هذه، وتفسر وفقا لقوانين إنجلترا وويلز، والمنازعات التي تنشأ بموجب هذه الاتفاقية تخضع لعدم الاختصاص الحصري للمحاكم الإنكليزية.

اهتماماتك واستفساراتك:

إذا كان لديك أية استفسارات حول المواد التي تظهر على موقعنا، الرجاء مراسلتنا على العنوان التالي: info@join1goal.org هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و spambots, تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته ، أو الكتابة إلى: 1GOAL, Ground Floor, 26 Baker Street, Rosebank, Johannesburg, 2132, South Africa

كأس العالم لهذا العام يدعم حملة هدف1: التعليم للجميع
حملة هدف1 هي حملة تسعى الى إستثمار القوة والزخم الذي توفره كرة القدم لضمان أن يكون التعليم هو التأثير الدائم لنهائيات كأس العالم لكرة القدم/الفيفا، لعام 2010، من خلال توحيد وتجميع لاعبي كرة القدم، والمشجعين، والجمعيات والمنظمات الخيرية عبر العالم معاً لدعوة قادة العالم لجعل التعليم حقيقة واقعة لـ 69 مليون طفل بحلول عام 2015