---
الداعمون حتى الآن:
لماذا الانضمام إلى حملة "هدف 1؟

لماذا الانضمام إلى حملة "هدف 1"؟

هناك حوالي 72 مليون طفل ممن هم خارج المدارس في جميع أنحاء العالم، أي أكثر من جميع الأطفال ممن هم في المدارس الابتدائية في جميع أنحاء أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا مجتمعة. ولدى العالم الفرصة لضمان حصول كل طفل على التعليم، وفرصة للتغلب على الفقر.

وتعد نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا لحظة تاريخية: من حيث كونها أول بطولة لكأس العالم تعقد في القارة الأفريقية، وحيث أن عيون العالم ستتوجه إلى أفريقيا خلال حزيران/يونيو من هذا العام، فإننا سوف نطلب من جميع قادة العالم تحقيق هدفنا هدف1: توفير التعليم للجميع.

ويتملك زعماء العالم السلطة والموارد والمعرفة اللازمة لتحقيق التعليم للجميع. شاهد هذا الفيلم بعنوان "التعليم للجميع" من إعداد ريتشارد كيرتس لمزيد من التوضيح.

وستطالب حملة هدف1 جميع القادة لتحقيق التعليم للجميع كحقيقة واقعة، ولكي نتمكن من تحقيق أهدافنا في حملة هدف 1فنحن بحاجة لمساعدتكم ودعمكم. انضموا لحملة هدف1، للمساعدة على تحقيق التعليم للقضاء على الفقر.

لماذا التعليم للجميع؟

اليوم، يعاني 75 مليون طفل من الحرمان من فرصة الذهاب إلى المدرسة. وهؤلاء الأطفال هم قادة ونجوم رياضة وأطباء ومعلمي الجيل القادم. وبعدم قدرتهم على القراءة أو الكتابة فإنهم يواجهون فقراً للأبد. ويجب ألا يكون الوضع هكذا.

لقد رأينا النجاح – ساعدنا 40 مليون طفل إضافي على الالتحاق بالمدرسة وعيش حياة أكثر إنتاجية وصحة. لدينا خطة، ونعرف كيف نقضي على الجهل – كل ما نحتاج إليه الآن هو الإرادة لتحقيق ذلك. إذا اتحدنا في كأس العالم هذا، نستطيع أن نحقق الكثير .. نستطيع أن نحقق "هدف 1: التعليم للجميع".

كأس العالم لهذا العام يدعم حملة هدف1: التعليم للجميع
حملة هدف1 هي حملة تسعى الى إستثمار القوة والزخم الذي توفره كرة القدم لضمان أن يكون التعليم هو التأثير الدائم لنهائيات كأس العالم لكرة القدم/الفيفا، لعام 2010، من خلال توحيد وتجميع لاعبي كرة القدم، والمشجعين، والجمعيات والمنظمات الخيرية عبر العالم معاً لدعوة قادة العالم لجعل التعليم حقيقة واقعة لـ 69 مليون طفل بحلول عام 2015